منتجات جديدة

  • Outdoor 4 Arms fFolding Rotary Airer

    4 أذرع قابلة للطي

    تفاصيل المنتج 1. ماتريال: فولاذ مطلي + جزء ABS + خط PVC.خط بولي كلوريد الفينيل قطره 3 مم ، الحبل ليس من السهل كسره.العلامة التجارية الجديدة ، دائم ، جزء من البلاستيك ABS.مكتف ذاتيًا ، فاخر ، فضي ، أنبوب ألومنيوم مضاد للصدأ ، هيكل صلب.2 ارتفاع قابل للتعديل: لقد ضبط المجفف بسلاسة على ارتفاع العمل المثالي.توجد أكشاك متعددة لضبط ارتفاع خط الغسيل الدوار للتجفيف وضبط إحكام الحبل 3. قلم تصميم قابل للطي وقابل للتدوير 4 أذرع عند الاستخدام ، افتح ...

  • 4 Arms Extendable Folding Outdoor Rotary Airer

    4 أذرع قابلة للتمديد قابلة للطي في الهواء الطلق

    تفاصيل المنتج 1. ماتريال: فولاذ مطلي + جزء ABS + خط PVC.خط بولي كلوريد الفينيل قطره 3 مم ، الحبل ليس من السهل كسره.العلامة التجارية الجديدة ، دائم ، جزء من البلاستيك ABS.مكتف ذاتيًا ، فاخر ، فضي ، أنبوب ألومنيوم مضاد للصدأ ، هيكل صلب.2 ارتفاع قابل للتعديل: لقد ضبط المجفف بسلاسة على ارتفاع العمل المثالي.توجد أكشاك متعددة لضبط ارتفاع خط الغسيل الدوار للتجفيف وضبط إحكام الحبل 3. قلم تصميم قابل للطي وقابل للتدوير 4 أذرع عند الاستخدام ، افتح ...

  • Green Telescopic Support Washing Line Prop 2.4m

    خط غسيل داعم أخضر تلسكوبي دعامة 2.4 متر

    تفاصيل المنتج رقم الصنف الوصف المواصفات التعبئة والتغليف L * W * H NW / GW 20/40/40 'H ft LYB 101 2.4m دعامة ملابس مع قفل تويست أنبوب طلاء مسحوق القطر الخارجي: 19 مم القطر الداخلي: 16 مم الطول: 240 سم الوزن: 605 جم قطعة واحدة / إدراج معمل ألوان + كيس بلاستيكي 12 قطعة / الشركة التونسية للملاحة 138 * 13.5 * 6 سم ، 8 / 8.5 30600 / LYQT 101 غطاء دوار مقاوم للماء ، مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، 70 جم / م 2 حجم البيع: 165 * 28 سم الوزن: 78.5 جم 1 قطعة / إدراج مختبر الألوان + كيس بلاستيك 50 حبه / كرتون 30 * 22 * ​​26، 4.5 / 5 LYQT 102 ROTARY C ...

  • 2.4m Green Metal Telescopic Support Washing Line Prop

    2.4 م دعم تلسكوبي معدني أخضر لغسيل الملابس ...

    تفاصيل المنتج رقم الصنف الوصف المواصفات التعبئة والتغليف L * W * H NW / GW 20/40/40 'H ft LYB 101 2.4m دعامة ملابس مع قفل تويست أنبوب طلاء مسحوق القطر الخارجي: 19 مم القطر الداخلي: 16 مم الطول: 240 سم الوزن: 605 جم قطعة واحدة / إدراج معمل ألوان + كيس بلاستيكي 12 قطعة / الشركة التونسية للملاحة 138 * 13.5 * 6 سم ، 8 / 8.5 30600 / LYQT 101 غطاء دوار مقاوم للماء ، مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، 70 جم / م 2 حجم البيع: 165 * 28 سم الوزن: 78.5 جم 1 قطعة / إدراج مختبر الألوان + كيس بلاستيك 50 حبه / كرتون 30 * 22 * ​​26، 4.5 / 5 LYQT 102 ROTARY C ...

  • Retractable Wall Mounted Washing Line

    خط غسيل مثبت على الحائط قابل للسحب

    تفاصيل المنتج 1. مواد عالية الجودة - متينة ، متينة ، مقاومة للصدأ ، علامة تجارية جديدة ، مقاومة للأشعة فوق البنفسجية قوية ، مقاومة للطقس والماء ، حافظة واقية من البلاستيك ABS.خطوط بوليستر واحدة مغلفة بـ PVC ، قطرها 3.0 مم.يتألف حبل الغسيل هذا من حجمين: 6 م أو 12 م لكل سطر ، ومساحة التجفيف الإجمالية 6 م / 12 م.لخط غسيل 6 أمتار ، حجم المنتج 18.5 * 16.5 * 5.5 سم ؛لخط غسيل 12 مترًا ، مقاس المنتج 21 * 18.5 * 5.5 سم.صندوقنا القياسي لخط الغسيل هو الصندوق الأبيض ، ونستخدم صندوقًا بنيًا قويًا وموثوقًا ...

  • Retractable Clothes Drying Rack

    رف تجفيف الملابس قابل للسحب

    تفاصيل المنتج 1. مساحة تجفيف كبيرة : مع حجم غير مطوي بالكامل يبلغ 197.2 × 62.9 × 91 سم (العرض × الارتفاع × العمق) ، يصل طول المجفف إلى 20 مترًا ، وهو مثالي لحشوتي غسالة ملابس تقريبًا ؛على الجناحين الجافين ، يمكنك تجفيف الملابس أو الفراش أو الألحفة ؛الأعلى.2. قدرة تحمل جيدة: سعة تحميل رف الملابس 15 كجم ، هيكل رف التجفيف هذا قوي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الاهتزاز أو الانهيار إذا كانت الملابس ثقيلة جدًا أو ثقيلة جدًا.يمكن أن تصمد أمام ...

  • Collapsible Clothes Folding Hangers

    شماعات قابلة للطي للملابس

    تفاصيل المنتج 1. مساحة تجفيف كبيرة : مع حجم غير مطوي بالكامل (75-126) * 170 * 64 مم (عرض × ارتفاع × عمق) ، في رف التجفيف هذا يوجد مساحة لتجفيف الملابس بطول 16 مترًا ، والعديد من أحمال الغسيل يمكن تجفيفه مرة واحدة.2. قدرة تحمل جيدة: سعة تحميل رف الملابس 35 كجم ، هيكل رف التجفيف هذا قوي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الاهتزاز أو الانهيار إذا كانت الملابس ثقيلة جدًا أو ثقيلة جدًا.يمكنه تحمل ملابس الأسرة.3.متعددة الوظائف : يمكنك ...

  • Collapsible Clothes Folding Rack

    رف الملابس القابل للطي

    تفاصيل المنتج 1. مساحة تجفيف كبيرة : مع حجم غير مطوي بالكامل (75-126) * 170 * 64 مم (عرض × ارتفاع × عمق) ، في رف التجفيف هذا يوجد مساحة لتجفيف الملابس بطول 16 مترًا ، والعديد من أحمال الغسيل يمكن تجفيفه مرة واحدة.2. قدرة تحمل جيدة: سعة تحميل رف الملابس 35 كجم ، هيكل رف التجفيف هذا قوي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الاهتزاز أو الانهيار إذا كانت الملابس ثقيلة جدًا أو ثقيلة جدًا.يمكنه تحمل ملابس الأسرة.3.متعددة الوظائف : يمكنك ...

  • Folding Clothes Drying Rack

    رف تجفيف الملابس القابل للطي

    تفاصيل المنتج 1. مساحة تجفيف كبيرة : مع حجم غير مطوي بالكامل يبلغ 168 × 55.5 × 106 سم (عرض × ارتفاع × عمق) ، في رف التجفيف هذا توجد مساحة لتجفيف الملابس بطول 16 مترًا ، ويمكن تجفيف العديد من أحمال الغسيل في ذات مرة.2. قدرة تحمل جيدة: سعة تحميل رف الملابس 15 كجم ، هيكل رف التجفيف هذا قوي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الاهتزاز أو الانهيار إذا كانت الملابس ثقيلة جدًا أو ثقيلة جدًا.يمكنه تحمل ملابس الأسرة.3.تصميم جناحين مع إضافة اثنين ...

  • Aluminum Folding Clothes Drying Rack

    رف تجفيف الملابس القابل للطي من الألومنيوم

    تفاصيل المنتج 1. مساحة تجفيف كبيرة : مع حجم غير مطوي بالكامل يبلغ 168 × 55.5 × 106 سم (عرض × ارتفاع × عمق) ، في رف التجفيف هذا توجد مساحة لتجفيف الملابس بطول 16 مترًا ، ويمكن تجفيف العديد من أحمال الغسيل في ذات مرة.2. قدرة تحمل جيدة: سعة تحميل رف الملابس 15 كجم ، هيكل رف التجفيف هذا قوي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الاهتزاز أو الانهيار إذا كانت الملابس ثقيلة جدًا أو ثقيلة جدًا.يمكنه تحمل ملابس الأسرة.3.تصميم جناحين مع إضافة اثنين ...

  • Clothes Dryer Winged Folding Racks

    رفوف تجفيف الملابس قابلة للطي

    تفاصيل المنتج 1. رف مجفف الملابس هذا لديه مساحة خط إجمالية قدرها 15 مترًا.2. رف تجفيف الملابس القابل للطي يسهل طيه بشكل مسطح للتخزين.3. آلية قفل آمنة وبسيطة.4. المواد: ABS + PP + مسحوق الصلب 5. ارتفاع قابل للتعديل الحجم المفتوح: 127 * 58 * 56 سم ، 102 * 58 * 64 سم حجم الطي: 84 * 58.5 * 9 سم الوزن: 3 كجم سلك فولاذي: D3.5mm أنبوب فولاذي: D12mm التطبيق

  • Folding Tower Clothes Airer

    طي الملابس برج Airer

    تفاصيل المنتج 3 طبقات قابلة للطي برج ملابس Airer متعدد الوظائف قابل للطي ، يمكن إزالة كل مستوى ضمان لمدة سنة واحدة لتزويد العملاء بخدمة شاملة ومدروسة السمة الأولى: عشرة أنابيب لتجف كل طبقة من الطبقات الثلاث ، مع مساحة تجفيف كبيرة ثانية السمة: تصميم قابل للطي ، يتراجع عند عدم الاستخدام ، يوفر مساحة أكبر بالنسبة لك السمة الثالثة: محور أملس وقوي ، يمكن طيه بسهولة الخاصية الرابعة: أنبوب فولاذي وطبقة بلاستيكية ...

يوصي المنتجات

الإخبارية

  • كيف تجفف الملابس بدون شرفة؟

    تجفيف الملابس جزء ضروري من الحياة المنزلية.لكل أسرة طريقة تجفيف خاصة بها بعد غسل الملابس ، لكن معظم العائلات تختار القيام بذلك على الشرفة.ومع ذلك ، بالنسبة للعائلات التي ليس لديها ثمن ...

  • قم بتجفيف ملابسك بسرعة وسهولة من خلال ...

    جفف ملابسك بسرعة وسهولة من خلال اختيارنا لأفضل خطوط الغسيل الدوارة ، دعونا نواجه الأمر ، لا أحد يحب تعليق الغسيل.ولكن في حين أن مجففات الملابس رائعة ...

  • حار بيع حبل الغسيل قابل للسحب

    ✅ خفيف ومضغوط - خط ملابس محمول خفيف الوزن لعائلتك.يمكنك الآن تجفيف الملابس في الداخل والخارج.ممتاز للفنادق والفناء والشرفة والحمام والدش والسطح والتخييم والمزيد ...

  • حبل غسيل قابل للتعديل داخلي / خارجي

    توفير مساحة حبل الغسيل القابل للسحب والقابل للتعديل داخليًا / خارجيًا: يتطلب الخط القابل للسحب والضبط الحد الأدنى من المساحة ، ولكنه يوفر لك خطًا كبيرًا للتجفيف (84 بوصة إجمالية) ؛أداء ...

  • رف غسيل قابل للطي لملابس تجفيف الهواء

    رف تجفيف الملابس لتوفير الطاقة والتجفيف اللطيف حتى تدوم ملابسك لفترة أطول مصنوع من الفولاذ المتين وخفيف الوزن الذي يسهل نقله من غرفة إلى أخرى ؛يدعم حتي 32 جنيها من الأكورديون ...

New Products

  • Outdoor 4 Arms Folding Rotary Airer

    Outdoor 4 Arms Folding Rotary Airer

    Product Detail 1.Matrial: painted steel+ABS part+PVC line. Dia 3mm pvc line ,the rope is not easy to break. brand new, durable, ABS plastic part. self-sufficient, fancy, silver, anti-rust aluminum tube,solid structure. 2.Adjustable height: It has Adjust the dryer seamlessly to your ideal working height. There are multiple stalls to adjust the height of the rotary washing line for drying and adjust the tightness of the rope 3.Foldable and rotatable design pen 4 arms when in use, unfold...

  • 4 Arms Extendable Folding Outdoor Rotary Airer

    4 Arms Extendable Folding Outdoor Rotary Airer

    Product Detail 1.Matrial: painted steel+ABS part+PVC line. Dia 3mm pvc line ,the rope is not easy to break. brand new, durable, ABS plastic part. self-sufficient, fancy, silver, anti-rust aluminum tube,solid structure. 2.Adjustable height: It has Adjust the dryer seamlessly to your ideal working height. There are multiple stalls to adjust the height of the rotary washing line for drying and adjust the tightness of the rope 3.Foldable and rotatable design pen 4 arms when in use, unfold...

  • Green Telescopic Support Washing Line Prop 2.4m

    Green Telescopic Support Washing Line Prop 2.4m

    Product Detail Item No. Description Specification Packing L*W*H N.W./G.W. 20/40/40‘ H ft LYB 101 2.4m clothes prop with twist lock powder coating tube outer dia: 19mm inner dia: 16mm length: 240cm Weight: 605g 1PC/insert Color lab +plastic bag 12Pcs/Ctn 138* 13.5* 6cm, 8/8.5 30600 / LYQT 101 ROTARY COVER Waterproof, Anti- UV, 70g/m2 Sell Size:165*28CM Weight: 78.5g 1PC/insert Color lab +plastic bag 50Pcs/CTN 30*22*26, 4.5/5 LYQT 102 ROTARY C...

  • 2.4m Green Metal Telescopic Support Washing Line Prop

    2.4m Green Metal Telescopic Support Washing Lin...

    Product Detail Item No. Description Specification Packing L*W*H N.W./G.W. 20/40/40‘ H ft LYB 101 2.4m clothes prop with twist lock powder coating tube outer dia: 19mm inner dia: 16mm length: 240cm Weight: 605g 1PC/insert Color lab +plastic bag 12Pcs/Ctn 138* 13.5* 6cm, 8/8.5 30600 / LYQT 101 ROTARY COVER Waterproof, Anti- UV, 70g/m2 Sell Size:165*28CM Weight: 78.5g 1PC/insert Color lab +plastic bag 50Pcs/CTN 30*22*26, 4.5/5 LYQT 102 ROTARY C...

  • Retractable Wall Mounted Washing Line

    Retractable Wall Mounted Washing Line

    Product Detail 1. High-quality materials – Sturdy, durable, rust resistant, brand new, strong UV stable, weather and water-resistant, ABS plastic protective case. One PVC coated polyester lines, diameter 3.0mm. This clothesline has 2 sizes: 6m or 12 m each line, total drying space 6m / 12m. For 6m clothesline, product size is 18.5*16.5*5.5cm; For 12 meters clothesline, product size is 21*18.5*5.5cm. Our standard box for the clothesline is white box, and we use robust and reliable brown b...

  • Retractable Clothes Drying Rack

    Retractable Clothes Drying Rack

    Product Detail 1.Large drying space:with a fully unfolded size of 197.2 x62.9 x91cm (W x H x D), this tumble dryer reaches a drying length of 20m, ideal for approx 2 washing machine fillings; on the two dry wings you can dry clothes, bedding or duvets; max. 2.Good bearing capacity:Load capacity of the clothes rack is 15 kg,The structure of this drying rack is sturdy, so you don’t need to worry about shaking or collapsing if the clothes are too heavy or too heavy. It can withstand the ...

  • Collapsible Clothes Folding Hangers

    Collapsible Clothes Folding Hangers

    Product Detail 1.Large drying space:with a fully unfolded size of (75-126) * 170 * 64mm (W x H x D), On this drying rack clothes have space to dry over a length of 16m, and many wash loads can be dried at once. 2.Good bearing capacity:Load capacity of the clothes rack is 35 kg,The structure of this drying rack is sturdy, so you don’t need to worry about shaking or collapsing if the clothes are too heavy or too heavy. It can withstand the clothes of a family. 3.Multifunctional: You can...

  • Collapsible Clothes Folding Rack

    Collapsible Clothes Folding Rack

    Product Detail 1.Large drying space:with a fully unfolded size of (75-126) * 170 * 64mm (W x H x D), On this drying rack clothes have space to dry over a length of 16m, and many wash loads can be dried at once. 2.Good bearing capacity:Load capacity of the clothes rack is 35 kg,The structure of this drying rack is sturdy, so you don’t need to worry about shaking or collapsing if the clothes are too heavy or too heavy. It can withstand the clothes of a family. 3.Multifunctional: You can...

  • Folding Clothes Drying Rack

    Folding Clothes Drying Rack

    Product Detail 1.Large drying space:with a fully unfolded size of 168 x55.5 x106cm (W x H x D), On this drying rack clothes have space to dry over a length of 16m, and many wash loads can be dried at once. 2.Good bearing capacity:Load capacity of the clothes rack is 15 kg,The structure of this drying rack is sturdy, so you don’t need to worry about shaking or collapsing if the clothes are too heavy or too heavy. It can withstand the clothes of a family. 3.Two wings design:With two add...

  • Aluminum Folding Clothes Drying Rack

    Aluminum Folding Clothes Drying Rack

    Product Detail 1.Large drying space:with a fully unfolded size of 168 x55.5 x106cm (W x H x D), On this drying rack clothes have space to dry over a length of 16m, and many wash loads can be dried at once. 2.Good bearing capacity:Load capacity of the clothes rack is 15 kg,The structure of this drying rack is sturdy, so you don’t need to worry about shaking or collapsing if the clothes are too heavy or too heavy. It can withstand the clothes of a family. 3.Two wings design:With two add...

  • Clothes Dryer Winged Folding Racks

    Clothes Dryer Winged Folding Racks

    Product Detail 1. This cloth dryer rack has 15m total line space. 2. This folding cloth dryer rack is easily to fold flat for storage. 3. Safe and simple locking mechanism. 4. Material:ABS + PP + Powder Steel 5. Adjustable height Open size:127*58*56cm, 102*58*64cm Folding size: 84*58.5*9cm Weight:3kgs Steel wire: D3.5mm Steel tube:D12mm Application

  • Folding Tower Clothes Airer

    Folding Tower Clothes Airer

    Product Detail 3 Tier Folding Tower Clothes Airer Multifunctional Folding Rotary Airer, Every Level Can Be Removed One Year Warranty To Provide Customers Comprehensive And Thoughtful Service First Characteristic:Ten Tubes For Each Of The Three Layers To Dry, With A Large Area Of Drying Space Second Characteristic:Folding Design, Retracts When Not In Use, Save More Space For You Third Characteristic:Smooth And Sturdy Axis, Easily To Be Folded Fourth Characteristic:Steel Pipe And Plastic P...

Recommend Products

NEWS

  • Is It Better to Air-Dry or Machine-Dry Your Clo...

    What are the pros and cons of machine-drying? For many people, the biggest factor in the debate between machine and air-drying clothing is time. Drying machines significan...

  • Tips to Buy the Best Outdoor Retractable Clothe...

    There are many factors that should be considered before purchasing a clothesline that meets all requirements. Buying clothes takes a lot of time and money. By extension, i...

  • Tips for buying a clothesline

    When buying a clothesline, you need to consider whether its material is durable and can bear a certain weight. What are the precautions for choosing a clothesline? 1. Pay ...

  • How Do You Dry Clothes in a Small Space?

    Most of them will scramble for space with ad-hoc drying racks, stools, coat stands, chairs, turning tables, and within your home. It is required to have some spiffy and sm...

  • 6 Stylish Ways to Dry Your Laundry In a Small A...

    Rainy weather and inadequate outdoor space can spell laundry woes for apartment dwellers. If you’re always scrambling for drying space inside your home, turning tables, chairs and stools into ad-ho...